Rising Thunder

معارك الروبوت المذهلة

5.0

1

11.2k

تقييم هذا التطبيق

Rising Thunder هو لعبة الروبوت القتال ثنائية الابعاد، مستوحاة أساسا من لعبة ممتازة، Street Fighter IV from Capcom . موضوعيا، انها تشبه الى حد بعيد ألعاب أخرى مثل Rise of the Robots ، أو حتى أفلام مثل Real Steel. ولكن بمجرد بدء اللعب، انه من المستحيل عدم تذكر قتال الشوارع.

هذه اللعبة هي بالنسبة لعبة القتال عادية. يمكنك نقل الشخصية الخاص بك من جانب إلى آخر، القفز، كراوتش، وبطبيعة الحال، توظيف العديد من الهجمات المختلفة. أيضا، كل مقاتل لديه مجموعات المختلفة وخاصة الهجمات الفريدة من نوعها. يمكنك اختبار التحركات الخاصة بك في وضع الممارسة، ولكن ستجد قتال حركة حقيقي على الانترنت.

في هذا الإصدار من اللعبة، هناك ستة مقاتلين مختلفين جدا. هناك روبوت للجميع: قوي وبطيء ،سريعة وضعيف، أو في مكان ما في الوسط. اختار واحد الذي يناسب أسلوب القتال الخاص بك. أيضا، قبل البدء في القتال، يمكنك تخصيص الروبوت الخاص بك مع الملحقات المختلفة.

Rising Thunder هي لعبة القتال ثنائية الابعاد مع هذه اللعبة و يمكن الوصول إليها، ولكن لديها أيضا بعض العمق. مرئيات ممتازة وتبدو أفضل على أجهزة الكمبيوتر أكثر قوة. وبطبيعة الحال، يمكن ان تلعب به باستخدام أية وحدة تحكم لديك ثم توصيله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك (وحدة تحكم إكس بوكس 360 لا يتطلب اي تكوين خاص).
Uptodown X